بيان سفارة دولة قطر لدى جمهورية كوريا حول الحصار المفروض على دولة قطر من طرف السعودية والإمارات والبحرين.

أنهت الأزمة الخليجية عامها الأول. وقد نتجت هذه الأزمة غير المسبوقة بعد أن أغلقت السعودية والإمارات والبحرين حدودها الجوية والبرية والبحرية وفرضت حصارا على دولة قطر في5 يونيو 2017م


السلك الدبلوماسي يقيم حفل وداع لسعادة السفير محمد الدهيمي

أقام السلك الدبلوماسي في كوريا الجنوبية حفل توديع لسعادة محمد عبد الله الدهيمي سفير دولة قطر لدى جمهورية كوريا، في فندق لوتيه بالعاصمة سيئول، بحضور سعادة وزيرة الخارجية الكورية، وعميد السلك الدبلوماسي، ورؤساء البعثات الدبلوماسية وعدد من المسؤولين من وزارة الخارجية.


السفارة تشارك في مؤتمر أسان 2019م

شاركت سفارة دولة قطر لدى جمهورية كوريا في مؤتمر آسان السنوي 2019م الذي نظمه مركز أسان لدراسات السياسة Asan Institute for Policy Studies في 23 و24 أبريل في فندق حياة بالعاصمة الكورية سيئول



نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية: قطر منفتحة على الحوار لحل الأزمة الخليجية

أكد سعادة الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية أن دولة قطر منفتحة على الحوار لحل الأزمة الخليجية مشددا على أنها ظلت تدعو دول الحصار للجلوس إلى طاولة المفاوضات لمناقشة أسباب الأزمة والعمل على حلها.


سمو الأمير يحضر مأدبة غداء الرئيس الكوري

حضر صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، مأدبة الغداء التي أقامها فخامة الرئيس مون جيه إن رئيس جمهورية كوريا، تكريما لسموه والوفد المرافق بالبيت الأزرق ( القصر الرئاسي) اليوم. حضر المأدبة عدد من أصحاب السعادة الوزراء وكبار المسؤولين الكوريين.


سمو الأمير والرئيس الكوري يشهدان التوقيع على عدد من مذكرات التفاهم

شهد حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وفخامة الرئيس مون جيه إن رئيس جمهورية كوريا، قبل ظهر اليوم بالبيت الأزرق (القصر الرئاسي) في سول، مراسم التوقيع على عدد من مذكرات التفاهم بين حكومتي البلدين.