سمو الأمير يتسلم استضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 رسميا

تسلم حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى (حفظه الله)، استضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 رسميا من فخامة الرئيس فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية، بحضور سعادة السيد جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" وذلك في مراسم أقيمت في قصر الكرملين ظهر اليوم.

وأعرب سمو الأمير المفدى عن تهانيه لفخامة الرئيس الروسي وللشعب الروسي الصديق على نجاح تنظيم بطولة كأس العالم روسيا ٢٠١٨ مقدما التهاني باسمه وباسم كل محبي كرة القدم والرياضة في العالم على هذا النجاح الكبير، ومتطلعا سموه إلى دعوة الجميع لحضور بطولة كأس العالم قطر 2022.

كما أعرب سمو الأمير عن شكره للأصدقاء في روسيا وخاصة في اللجنة المنظمة لكأس العالم روسيا 2018 على تعاونهم مع نظرائهم باللجنة المنظمة لكأس العالم قطر ٢٠٢٢، مؤكدا استفادتهم ومتطلعا للتعاون لتنظيم كأس العالم قطر 2022.

وشكر سمو الأمير سعادة السيد جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" على كل الجهود التي بذلها، متطلعا سموه للعمل سويا لتنظيم كأس العالم قطر 2022.

وأكد سمو الأمير على ما تم ذكره سابقا في العام 2010 على أهمية بطولة كأس العالم قطر 2022 لكل العرب، وباسم كل العرب رحب سموه بالعالم أجمع في كأس العالم قطر 2022 مؤكدا على نجاح البطولة في قطر أن شاء الله كما أكد في الوقت نفسه على الثقة الكبيرة في الشباب العربي والأصدقاء الذين سيستعان بهم في تنظيمه.